بسبب الميراث.. تجديد حبس المتهم بإحراق شقيقته ووفاتها بالدقهلية 15 يوما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر قاضى المعارضات  بمحكمة منية النصر الابتدائية اليوم الثلاثاء بتجديد حبس المتهم بإشعال النيران فى شقيقته والتسبب فى وفاتها ١٥ يوما على ذمة التحقيق. 


المتهم ارتكب جريمته بقرية الكردى بمحافظة الدقهلية حيث قام بإشعال النيران فى شقيقته بعدما سكب عليها البنزين لخلاف على الميراث مما أدى إلى إصابتها بحروق مختلفة وإشتعال النيران في المنزل ونقلها إلى المستشفى ولفظت أنفاسها  الأخيرة متأثرة بإصابتها .

 

كان اللواء سيد سلطان  مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث ببلاغ لإدارة شرطة النجدة يفيد بوجود حريق بمنزل بناحية كفر الكردي التابعة لمدينة الكردي.

 

بانتقال ضباط  قسم شرطة الكردي إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق بمنزل زكريا. م. م. ع وبالمعاينة تبين أن المنزل مكون من 3 طوابق  وأن الحريق نشب بشقة بالدور الثالث  وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية كما تبين احتراق محتويات الشقة بالكامل.

 

ونتج عن الحريق إصابة وداد. ز. م. م . ع 25 عاًما، حاصلة على بكالوريوس تجارة وتعمل بجمعية أهلية خاصة بالكردي بحروق من الدرجة الثانية بالوجه وفروة الرأس والعنق أعلى الصدر والكتف الأيمن والذراع الأيسر. 

 

تم نقلها لمستشفى ميت سلسيل وتحويلها  لمركز الحروق بجامعة المنصورة. واتهمت شقيقها محمد  42عاما حاصل على دبلوم تجارة بارتكاب الحادث. 

 

وتم ضبطه وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق وقرر قاضي المعارضات تجديد حبسه اليوم. 

 

اقرأ أيضا| سقوط 5 متهمين بـ«كوكتيل مخدرات» وأسلحة نارية بالدقهلية