حملة نظافة مكبرة في قرى ملوى بالمنيا

حملة نظافة مكبرة بمجلس قروى تندة بمركز ملوى بالمنيا  
حملة نظافة مكبرة بمجلس قروى تندة بمركز ملوى بالمنيا  

نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى تندة في المنيا، حملة نظافة مكبرة برئاسة صلاح عبدالله نائب رئيس القرية ومسؤول البيئة، وتمكنت من رفع المخلفات بطريق البدرمان،  تندة، وطريق أم قمص وطريق سنجرج، ما لاقى استحسان المواطنين وقدموا الشكر للمسؤولين.

اقرأ أيضا|المنوفية في 24 ساعة| تخصيص 75% من أسرة المستشفيات المركزية لمرضى كورونا.. الأبرز

وأكد رئيس المدينة تكثيف حملات النظافة بالقرى والطرق العامة وألا تقتصر الحملات على الشوارع الرئيسية فقط، وأن تمتد للشوارع الفرعية والجانبية، مع ضرورة رفع تراكمات القمامة والمخلفات أولا بأول وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ الإجراءات ضد كل من ألقى المخلفات بعيدًا عن نقاط تجميع القمامة المخصصة لها وذلك للوصول للمستوى الجمالي اللائق.

وفي سياق آخر، حقق سباحو نادي المنيا الرياضي 86 ميدالية و5 كؤوس كحصيلة لمشاركتهم ببطولة الصعيد للسباحة، التى أُقيمت بنادي الرياضات البحرية بالغردقة في الفترة من 26:30 أكتوبر، والتى شارك خلالها 69 سباحًا من الفئات العمرية المختلفة، منهم39 سباح من الفريق التجهيزي "أول مشاركة لهم في البطولات"، و30 سباح فقط من الفريق الأول.

وقال الدكتور محمد تايسون المدير الفني لفريق السباحة بنادي المنيا، إن النادي احتل المركز السادس في الترتيب العام للبطولة، وحصد 4 كؤوس للمراحل و كأس آخر لأحسن سباح كان من نصيب "فادي جورج أسعد"، كحصيلة مشاركة النادي في البطولة، إلى جانب 86 ميدالية متنوعة منها 20ميدالية ذهبية، و30 ميدالية فضية، و36 ميدالية برونزية.

وأوضح "تايسون"، أن اثنين من سباحي نادي المنيا تمكنوا من تحطيم الارقام القياسية للمنطقة خلال البطولة وهما: اللاعب عبدالرحمن وليد علي لمرحلة 11 سنة؛ ليصبح الرقم رسميًا باسمه بعد ما كان مسجلا باسم لاعب نادي الرياضات البحرية، بينما حطمت اللاعبة آمنة أيمن إسماعيل رقم 50 مترا ظهر لمرحلة 14 سنة؛ ليصبح الرقم باسمها.