استعدادا لمواجهة الأهلي.. الزمالك يعلن حالة الطوارئ

الأبيض يتطلع للفوز بمباراة القمة
الأبيض يتطلع للفوز بمباراة القمة

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني حالة الطوارئ داخل صفوف الفريق، وذلك استعدادا لمواجهة الأهلي في مباراة القمة بالجولة الثالثة من الدوري يوم الجمعة المقبل.

 

يوسف أوباما

 

أول قرارات الطوارئ هي عدم منح لاعبى الفريق راحة اليوم من التدريبات عقب الفوز على طلائع الجيش في الدوري والتدريب بلا راحة ..وبدأ الفريق الاستعداد للقمة من خلال البرامج الخاصة التى وضعها كارتيرون من أجل المباراة..

 

اقرأ أيضاً| كارتيرون: الزمالك أهدر فوزا كبيرا على الطلائع

 

كما سيحرص كارتيرون على علاج كافة السلبيات التى ظهرت فى الفريق خلال أول مواجهتين فى الدورى أمام انبى والطلائع .. وكذلك يركز كارتيرون فى تدريباته على رفع حالة اللياقة البدنية للاعبى الفريق والعمل على بعض النقاط الفنية .. وأعرب الفرنسى باتريس كارتيرون عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على طلائع الجيش فى الجولة الثانية للدورى العام ليرفع رصيده الى ٦ نقاط، وقرر كارتيرون الاستعداد دون راحة للقاء القمة حيث تدرب الفريق اليوم ويستأنف تدريباته غداً قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا للقمة .

 

وأضاف المدير الفنى للزمالك فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة أمس أن فريقه أهدر العديد من الفرص التى سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بنتيجة أكثر من هدفين.

 

كما أشار كارتيرون إلى أنه لم يفكر فى لقاء الأهلى قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز فى مباراة الطلائع، خاصة أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن التركيز كان على لقاء أمس، مشددا على أن الفريق جاهز للقمة.

 

وأوضح كارتيرون أن يوسف أوباما غاب عن اللقاء بسبب تعرضه للإصابة بشد خفيف، وفضل الجهاز الفنى إراحته، ولذلك منح الفرصة لمصطفى فتحى للمشاركة أساسيا فى اللقاء.. مضيفا أن عمر السعيد ظهر بمستوى جيد، ودخل مع الفريق فى المباريات، وسجل هدفين فى مباراتين.

 

وتابع كارتيرون موضحا حقيقة تصريحه الذى أثار جدلا كبيرا بشأن المنافسة على الدورى مؤكدا بأنه لم يصرح بأن الزمالك لن ينافس على الدوري، ولكنه أكد أن الفريق المنافس أنفق الكثير على صفقاته ودعم صفوفه، موضحا أنه ينافس مع الفريق على كل البطولات التى يشارك فيها. واختتم المدير الفنى للفريق الأبيض تصريحاته بأن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء فى مباراة الطلائع.

 

ومن جانبه أكد محمد اسامه طبيب الفريق أن إصابة يوسف أوباما لاعب الفريق عبارة عن إجهاد فى العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون بالاتفاق مع الجهاز الطبى إراحته من مواجهة أمس.

 

وأضاف طبيب الزمالك أن أوباما كان يعانى من بعض المشاكل فى التدريب ولذلك قررنا عدم المجازفة به وسيكون اللاعب جاهزا للمشاركة فى المباريات المقبلة.