مياه أسيوط تتابع تنفيذ «حياة كريمة» بحضور ممثلي القابضة 

شركة مياه الشرب والصرف الصحي
شركة مياه الشرب والصرف الصحي

 
عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد إجتماعاتها الدورية لمتابعة سير الأعمال التنفيذية للمشروعات القائمة بمبادرة حياة كريمة الرئاسية والتى تسعي إلى تحسين مستوى المعيشة للقرى الأكثر احتياجاً بكافة أرجاء االمجتمع المصرى. 

يأتي ذلك بحضور لواء مهندس هشام درة محمد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة وممثل الشركة القابضة للمياه عميد ايمن محمد الاباصيري ومجموعة من استشاري المشروعات وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي ومعدلات الانجاز بالمشروعات القائمة والتى تستهدف 7 مراكز بالمحافظة بإجمالي 149 قرية والتي ستشهد تطويراً شاملاً للبنية الأساسية والخدمات.    

وأكد خلال ذلك على أهمية الإلتزام بالجدول الزمنى ووضع برامج العمل مدعمة بالمواعيد والمقايسات الخاصة بنهو الاعمال التنفيذية للمشروعات من أعمال التوسعات وتذليل العقبات وبمتابعته ومروره الدائم على المشروع ، وفي هذا الإطار تم إنشاء مقر للمشروعات وعمل خطة للمرور الدوري على المشروعات ، كما وجه على أهمية الإلتزام بمهمات السلامة والصحة المهنية لتأمين بيئة العمل حرصاً على سلامة القائمين بالعمل والمواطنين. 

فضلا عن أهمية الإلتزام بالاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وتأكيد دور المشاركة المجتمعية أثناء تنفيذ المشروع ليكون على أتم استعداد لاستقبال استفسار المواطنين لتحقيق أكبر استفادة منه.

حيث تستهدف المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التخفيف عن كاهل الأكثر احتياجاً في القرى برفع قدرات البنية الأساسية وتحسين المستوى المعيشي على أرض الواقع تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتنمية الصعيد.
 

اقرأ ايضا|بالأسماء..الداخلية: إسقاط الجنسية المصرية عن 63 شخصًا