المايسترو هانى فرحات يفتتح حفل مهرجان الموسيقى العربية.. غداً

المايسترو هانى فرحات
المايسترو هانى فرحات

يفتتح مايسترو مصر العالمى هانى فرحات حفل مهرجان الموسيقى العربيه غدا بحفل الموسيقار المصرى واشهر عازفى الكمان  فى فرقة كوكب الشرق ام كلثوم موسيقار الاجيال محمد عبدالوهاب الموسيقى عبده داغر  غدا بافتتاح حفلات مهرجان الموسيقى العربيه.

وتفتتح غدا الإثنين فعاليات الدورة الـ30 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والتي تقام في الفترة من 1 وحتى 15 نوفمبر المقبل، وتضم 33 حفل غنائي وموسيقي بمشاركة 101 فنان من 10 دول عربية هي “مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان”.. وتقام فعاليتها هذا العام على 6 مسارح بـ3 محافظات، هي القاهرة “النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية”، والبحيرة على خشبة مسرح أوبرا دمنهور، والإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التي تستضيف للمرة الأولى عدد من فعاليات وليال الدورة الجديدة.

جاءت أولى مفاجأت الدورة الجديدة من المهرجان مع إعلان رئيس الأوبرا د. مجدي صابر عقده اتفاق تعاون مع د. مصطفى الفقي - مدير مكتبة الإسكندرية - للتعاونه في استضافة الفعاليات بمسرح “مكتبة الإسكندرية”، إضافة إلى أعمال التطوير التي أجريت مؤخرا على مسرح “النافورة” بأوبرا القاهرة، ليتناسب مع طبيعة هذا الحدث المميز الذي تنطلق شرارته الأولى مع يوم الافتتاح، والذي يشهد حفلين، الأول حفل الافتتاح، والذي سيقام بمسرح أوبرا القاهرة ويحييه أحمد إبراهيم وريهام عبد الحكيم وياسر سليمان، الثاني يقام في نفس التوقيت تقريبا على خشبة مسرح “مكتبة الإسكندرية”، ويحييه نهاد فتحي وحسام حسني ونفين رجب، في الفاصل الأول، وفي الختام يقدم النجم اللبناني عاصي الحلاني باقة من أشهر أغنياته، وعدد من أغنيات التراث بمشاركة فرقة “الحفني”، تحت قيادة المايسترو أحمد عامر.

الجدير بالذكر أن المايسترو هانى فرحات احيى آخر حفل انغام بمناسبه إحتفالات انتصارات شهر  أكتوبر  كما حققت اليوم اغنيه ياريتك فاهمني للمطربه الكبيره انغام 60مليون مشاهده عبر موقع يوتيوب ياريتك فاهمني توزيع وتريات للمايسترو هانى فرحات