عماد الدين حسين: غالبية الأحزاب ليس لها أرضية حقيقة في الشارع

الكاتب عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ
الكاتب عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إن إلغاء حالة الطوارئ حدث هام كان يجب أن يتم تسويقه بشكل أكبر من ذلك ليصل للجميع، لافتًا إلى أنه كان هناك ضرورة للاحتفال بأن الدولة أصبحت قوية. 

وأضاف "حسين"، خلال حواره مع برنامج "المشهد" تقديم الإعلامي نشأت الديهي والإعلامي عمرو عبد الحميد، المذاع عبر فضائية"TEN"، اليوم الأحد، أن جزء هام من القرار موجه للمصريين، ولكن كان ينبغي إرسال رسالة للخارج مثلما نعلق على بعض الأحداث السياسية في الخارج.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ ، أنه تشرف بالمشاركة في مناقشة الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وبعض المحسوبين على المعارضة شاركوا في المناقشات وكان لهم آراء إيجابية، والحديث عن أننا نعمل في جذر منعزلة ونخرج بقرارات مفاجئة غير صحيح، مؤكدًا أن المعارضة والحقوقيون والإعلاميون شاركوا في إعداد الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أننا نشهد نهضة في مجالات كثيرة، لافتًا إلى أننا بحاجة لوجود نشاط حقيقي للأحزاب السياسية، والقوى السياسية الأخرى موضحًا أن بعض الأحزاب السياسية كنت تتحجج بوجود قانون الطوارئ وتقييد الحريات، ولكن تم إلغاء قانون الطوارئ، وعليهم الاستفادة من ذلك، مشددًا على أن غالبية الأحزاب السياسية ليس لها أرضية حقيقة في الشارع.    

إقرأ أيضاً .. وزير التنمية المحلية: إلغاء حالة الطوارئ يسهم في التنمية الاقتصادية