1017 محضر تموين فى النصف الثاني من شهر أكتوبر 

الدكتور علي مصيلحي وزير التموين
الدكتور علي مصيلحي وزير التموين

في إطار دور المديرية في الرقابة علي الأسواق والمحلات العامة والمنشآت التموينية بنطاق المحافظة وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية لضمان وصول الدعم لمستحقيه والرقابة علي الأسعار ومكافحة الغش التجاري والسلع مجهولة المصدر وضبط المخالفات التموينية والتجارية 
وفي إطار قيام المديرية بدورها المنوط بها لحماية المستهلك والحفاظ علي حقوق المواطن العادي . فقد قامت المديرية تحت إشراف وقيادة علي الغزاوي - مدير المديرية .

اقرأ أيضا| محافظ دمياط تشارك بالمؤتمر الدولي لمدن التعلم بكوريا الجنوبية

خلال النصف الأول من شهر أكتوبر بتحرير عدد 1017 محضر تمويني متنوع في كافة المناحي التموينية منها 97 مخالفة خبز يستحق عنها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية تعادل 450ألف جنيه وتم ضبط ٩ محاضر تصرف في الدقيق البلدي المدعم لبيعه في السوق السوداء بالإضافة إلي ٣٥ محضر متنوع في مجال الخبز البلدي و 889 محضر في الرقابة التجارية علي الأسواق منها 433محضر عدم إعلان عن الأسعار في مكان ظاهر للجمهوروعدد 15 محضر في غش اللحوم وعدد 8 محاضر بيع بأزيد وعدد 52 محضر بدون ترخيص وعدد 272 محضر عدم وجود شهادة صحية وعدد 20 محضرعدم إعلان عن وجود مخرن ( بغرض التهرب ) كما تم تحرير عدد 5 محاضر ضد البدالين التموينين وعدد 16 محاضر في مجال الغاز يستحق عنها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للبترول . 
كما تم سحب 80عينة من المطاحن - 95عينة بقالة مواد غذائية بما فيهم حلوي مولد -وتم تحرير عدد 15محاضرغش تجاري في هذا المجال .
والمديرية لا تدخر جهداً في تكثيف أعمال الرقابة التموينية والتجارية علي كافة المنشآت التموينية والأسواق بصفة عامة لضمان وصول الدعم لمستحقية وحماية المستهلك.