بعد التعادل مع ليفربول.. برايتون يسخر من محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر فريق نادي برايتون الإنجليزي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة يسخر فيها من النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول، بعد المواجهة التى جمعت الفريقين أمس السبت وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، في الجولة العاشرة من البطولة.

وكتب برايتون خلال صورة لظهيره الأيسر مارك كوكوريلا وخلفه صلاح وعنون عليها "هل أفرغت جيوبك بعد يا كوكوريلا؟".. في نوع من السخرية من النجم المصري صلاح حيث منعه الظهير الأيسر لبرايتون من التسجيل .

وتعد مباراة ليفربول أمام برايتون بالأمس، هي الأولى التي يتمكن صلاح في التسجيل، منذ الفوز على بيرنلي فى نهاية شهر أغسطس الماضي، حيث سجل في 7 مباريات على التوالي هذا الموسم، لكنه قام بصناعة هدف سجله قائد الفريق جوردان هيندرسون.

ويحتل ليفربول المركز الثانى برصيد 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر تشيلسي الذى حقق الفوز بثلاثية أمام نيوكاسيل، فيما ارتفع رصيد برايتون الي 16 نقطة ليحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتلى محمد صلاح نجم ليفربول صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف أحرزهم الفرعون المصري خلال عشر جولات من الدوري الانجليزي حتى الآن.