النجوم يضيئون ثاني حفلات «صوت السينما» بقصر عابدين

حفل صوت السينما
حفل صوت السينما

بحضور نُخبة من نجوم الفن والإعلام، ووسط حضور جماهيري كبير وراقي، انطلقت مساء «السبت» ثاني حفلات «صوت السينما» ، من داخل قصر عابدين التاريخي والأثري.

انضم النجوم ليلي علوي، وإلهام شاهين، وسوسن بدر، وهاني مهني، ونور، وإدوارد، ودينا فؤاد، وأنوشكا، وسامية الطرابلسي، وأحمد تهامي، وسهير جودة وآخرين، إلي الجمهور الضخم الذي استمتع بفقرات حفل "«صوت السينما» وسط أجواء من السحر الفني الممزوج بعراقة السينما المصرية الخالدة.

مع صوت النجم مدحت صالح، والفنانة ريهام عبد الحكيم وبمُصاحبة المايسترو ناير ناجي وأوركسترا القاهرة السيمفوني، حيث استمتع الحضور بالعديد ومن الأغاني التي تم تقديمها بتوزيع أوركسترالي جديد، ومنها «عشانك يا قمر - أهواك» لـ عبد الحليم حافظ من فيلم أيام وليالي، وفيلم بنات اليوم، و«قلبي دليلي» لـ ليلى مراد من فيلم «قلبي دليلي»، و «الدنيا ريشة في هوي» لـ سعد عبد الوهاب من فيلم «علموني الحب»، و«أنا لسه صغيرة» من فيلم صغيرة على الحب، و«حاجة غريبة» لشادية وعبد الحليم من فيلم معبودة الجماهير، وغيرها العديد من الأغاني الأخري الشهيرة والمميزة.

يُذكر أن «صوت السينما» هي حفلات حية مُباشرة تم إطلاقها للاحتفال بتراث مصر الحافل بالأعمال السينمائية الخالدة عبر 125 عامًا، وستُقام داخل قصر عابدين التاريخي والأثري، مع اتباع كافة إجراءات الأمن والسلامة الاحترازية والتعقيم للحماية من «كوفيد 19».

وكانت «مجموعة MBC» سبق وأقامت في مصر حفلات لكوكب الشرق أم كلثوم وعبد الحليم حافظ  على المسرح بتقنية الهولوجرام، وحققت الحفلات نجاحاً كبيراً وحضوراً جماهيرياً لافتاً.