تشبه العروس.. شذى حسون تتألق بفستان أبيض على انستجرام

المطربة العراقية شذى حسون
المطربة العراقية شذى حسون

شاركت المطربة العراقية شذى حسون، جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام"، بصور لإطلالاتها من خلال مهرجان بغداد.

وظهرت "حسون" بفستان باللون الأبيض طويل ومنفوش وبه فتحه كبيرة من الصدر والظهر وعليه بعض النقوش الي تشبة فروع الورد باللون الابيض وكانت تشبة العروسة من شدة جمالها وتألقها . 

كما أختارت في تصفيف شعرها علي الشعر المموج وتركته منسدلا علي كتفيها بالإضافة أنها اضافت بعض المجوهرات والاكسسوارات المتميزة لتضيف لها لمسات جميلة من نوع اخر .

كما اعتمدت شذي علي الماكياج الثقيل ليبرز ملامحها وشكلها أكثر واختارت جزمة باللون البيج السمبل المميزة، وكتبت في تعليقها على الصور أن إطلالاتها كانت من مهرجان بغداد عاصمة الشباب العربي. 

وطرحت الفنانة شذى حسون كليب "واعر"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "اليوتيوب".
 
"واعر" من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وكلمات الشاعر خالد المريخي، وتوزيع حسام كامل، وتولى علاء الأنصاري مهمة إخراج الكليب، الذي صوره على مدار يومين في لبنان، بإشراف خالد أبو منذر، وخلال التصوير تم استخدام أفضل التقنيات الحديثة لإظهار العمل على أفضل وجه، بأداء مبهر من شذى حسون، بصوتها المرهف وإحساسها البديع.
 
الأغنية تقدمها شذى حسون باللهجة المغربية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية  والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي كعادة الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية، عمل فني جديد يحمل الكثير من التحديات على صعيد الغناء والفكر الموسيقي، خطفت به شذى حسون الأضواء، ليضاف إلى سجل نجاحاتها الفنية، ليكون جمهور وعشاق الفن المتميز على موعد فريد مع أغنية وكليب طربي بامتياز، لما يحمله العمل من فكر فني موسيقي وأسلوب رشيق.