نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع العملية التعليمة ويعقد لقاء مفتوحا مع الطلاب

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابع الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بقنا برئاسة الدكتور محمد جلال عميد الكلية، يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، لمتابعة سير العملية التعليمية بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

 

 وأشار عبد المالك نائب رئيس الجامعة أثناء الزيارة للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية، و إلى تمام انتظامها، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، والتأكد من السير على المناهج الدراسية المعتمدة من قبل إدارة الجامعة.

 

كما اجتمع نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب بالكلية للاستماع إليهم والرد على كل ما يتعلق بالعملية التعليمية، والإجابة على  التساؤلات والاستماع لكافة المقتراحات والشكاوى من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

 

ومن جانب أخر، شهد الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي،  حفل استقبال الطالبات الجدد بكلية الطب بنات بأسيوط وتكريم أوائل الدفعات، وذلك بحضور الدكتور عصام الدين محمد عميد كلية الطب بنات بجامعة الأزهر بأسيوط، والدكتور منى محمد عبد المجيد وكيل الكلية، حيث تم تعريف  الطالبات الجدد بنظام الدراسة بالكلية وأهم مبادئ الحياة الجامعية، وتعريفهن بنظام الدراسة وتوجيه بعض النصائح والإرشاد إليهم.

 

ووجه العاملين بالكلية بتذليل كافة العقبات أمام الطالبات، كما أكد لهن أن مكتبه مفتوح للجميع فى أى وقت مكتبه دون تردد فى حال وجود أي مشكلة ما ، واختتم كلمته ناصحاً إياهن بأن يتقوا الله في وقتهن.

 

وفي نهاية الحفل كرم عميد كلية نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي وأوائل الدفعات لتفوقهن وتميزهن، كما تم تكريم الدكتور المثالي والطالبات المثالية والموظف المثالي و الموظفة المثالية بالكلية وذلك لجهودهم الواضحه لخدمة الكلية.

 

وشدد على ضرورة حصول جميع الطلاب على لقاح كورونا من خلال النقاط التي توفرها الكلية، حفاظا على صحة وسلامة الجميع، كما أكد على ضرورة اهتمام الطلاب بتحصيل العلم مذاكرته دون التفات لما يشغل ويلهي، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

اقرأ أيضا| مفاجأة.. كلية الطب بالجامعات الخاصة تستقبل نصف طاقتها فقط