الأهلي يستقر على تعديل عقد أكرم توفيق

أكرم توفيق
أكرم توفيق

وافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على تعديل عقد أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم  بالأهلي في الفترة المقبلة، بعد أن تألق اللاعب في الفترة الأخيرة مع الأهلي.

وترى اللجنة أن أكرم من العناصر الأساسية والمهمة للفريق هذا الموسم ويجب ترضيته ماليا خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم بعدما أدى مرانه أمس دون راحة، على ملعب التتش استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقرر لها مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وتأكد غياب 5 لاعبين عن الفريق، وهم محمد الشناوي ووليد سليمان وصلاح محسن ومحمود متولي، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية، بجانب المالي أليو ديانج لطرده في مباراة الإسماعيلي.

ومن المتوقع أن يعود علي معلول لاعب الفريق للتدريبات الجماعية اليوم بعد ان اكتفى أمس بتدريبات منفردة على هامش مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش بالجزيرة  استعدادا لمباراة البنك الأهلي في ثاني جولات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

وقام «معلول» بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية بشكل منفرد؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم الجهاز الفني بتنفيذه لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين.

وأدى الأهلي مرانه على ملعب التتش، واشتمل على تدريبات استشفائية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي، فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم تحت إشراف الجهاز الفني.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي.

وفاز الأهلي برباعية نظيفة على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب في أولي جولات الفريق ببطولة الدوري الممتاز، ويستعد لمباراة فريق البنك الأهلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل.