«الحماية المدنية» تسيطر على حريق مدخنة مطعم في أسوان

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب فى مدخنة إحدى المطاعم بأسوان
الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب فى مدخنة إحدى المطاعم بأسوان


سيطرت قوات الحماية المدنية بأسوان، على حريق نشب فى مدخنة إحدى المطاعم، فى منطقة الشارع الجديد وسط مدينة أسوان، فصل التيار الكهربائي عن المنطقة سالفة الذكر قبل إمتداد النيران إلى العمارات المجاورة.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من الحماية المدنية يفيد بنشوب حريق فى مدخنة إحدى المطاعم، وتم الدفع بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق قبل إمتدادة، دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكان قد شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، اليوم الجمعة، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تحت إشراف اللواء هيثم كيلانى مدير إدارة البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة، ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.

أسفرت نتائج الحملة، عن تنفيذ 474 حكماً قضائياً بواقع ضبط حكم جنائى، 115حكم حبس جزئي، 20 حكم حبس مستأنف، 227 أحكام غرامات،111  أحكام المخالفات.

وفي مجال ضبط قضايا المسطحات المائية، تم تحرير 4 محاضر ضد المخالفين لقانون الملاحة النهرية.

يأتي ذلك، في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.


اقرأ أيضا

 القبض على 474 هارباً من أحكام قضائية في حملة تفتيشية بأسوان