نظمت مديرية أمن الأقصر، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة المديرية، وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية، التي تنفذها وزارة الداخلية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
ومن جانبهم، أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية، ولجميع المتبرعين بها على هذا الدور الإنساني، الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.
يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية، وحرصها على مد جسور التواصل الاجتماعي، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات، لاسيما المساهمة في رعاية المرضى.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية
مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره من مكان خطأ بكفر الشيخ





