جناح مدرسة الكوادي الإبتدائية سابع إنجازات «حياه كريمة» في المنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون عن الانتهاء من مشروع جديد بقطاع الأبنية التعليمية بقري أشمون حيث تم الانتهاء من إنشاء وتسليم جناح مدرسة الكوادي الإبتدائية والذي تم إنشائه علي مساحة حوالي 400م² بنسبة تنفيذ 100% وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقري أشمون، مؤكدًا أنة تم الانتهاء من هذا المشروع في الموعد المحدد له وذلك لخدمة العملية التعليمية بقرية الكوادي.

وأوضح «سرور» أن مشروع إنشاء جناح جديد بمدرسة الكوادي الإبتدائية جاء لتقليل كثافة الطلاب بالفصول، مما يساعد على تحسين قدرة الاستيعاب لديهم، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع التعليم وتسعى جاهدة إلى الحفاظ على مصلحة أبنائها الطلاب التي تأتي في أولويات أجندة الحكومة من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للمساهمة في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية .

وأشار «سرور» إلى أن تسليم هذا المشروع أصبح الإنجاز السابع لحياة كريمة بقطاع الأبنية التعليمية بقرى أشمون بعد مشروع إنشاء مدرسة الشهداء بقرية شما، وجناح مدرسة عبدالعزيز عبد اللطيف البدوي بسمادون، وجناح مدرسة عبدالسلام وهبة بشما، ومدرسة سمادون الإبتدائية الجديدة، ومدرسة خالد سطوحي، وجناح مدرسة الشهيد السيد يحيى بسمادون.

وأوضح أيضًا أنه جاري الانتهاء من التشطيبات النهائية لعدد كبير من المنشآت التعليمية التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بقري أشمون، مؤكدًا على استمرار المتابعة الدورية لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها بالمبادرة والتدعيم الكامل لها للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز أشمون. 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة الدورية لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركز أشمون للنهوض والإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.
 

اقرأ أيضا:  محافظ مطروح يلتقى القافلة الطبية لجامعه الأزهر