سامي قمصان يكشف آخر تطورات إصابة محمد الشناوى وموقفه من مباراة القمة 

محمد الشناوى
محمد الشناوى

كشف سامي قمصان المدرب العام في النادي الأهلي عن اخر تطورات إصابة محمد الشناوى حارس مرمى الفريق وموقفه من المشاركة فى مباراة الزمالك .

وقال سامى قمصان فى تصريحات إذاعية :" محمد الشناوى بيتحسن بشكل كويس ويتمرن كذا مره ويخوض الآن تدريبات تأهيلية "

وأضاف :" الشناوي قيمة سواء لنا أو لمنتخب مصر باعتباره لاعب مؤثروالمهم اننا نحافظ عليه ولن نتعجل في الدفع به حتى تكون جاهزيته 100 %".

وعن مشاركة الشناوى فى مباراة القمة قال قمصان :" عندنا ثقة فى كل اللاعبين ووجود الشناوى إضافة كبيرة لكن حال عدم جاهزيته لن يشارك فى المباراة " .

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وتقدم التونسي علي معلول للأهلي في الدقيقة الـ21 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، بعد أن قام مدافع الإسماعيلي بعرقلة ميكيسوني داخل منطقة جزاء.

وفي الدقيقة الـ23 من عمر المباراة، سجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني، بعد أن قام بالمرور من باهر المحمدي ووضع الكرة في شباك أحمد عادل، وعاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثالث للأهلي والثاني له في الدقيقة الـ35 من عمر المبارة، بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة. واختتم أحمد عبدالقادر أهداف الأهلي في الدقيقة الـ87 من عمر المباراة.

الأشعة تثبت تحسن حالة محمد الشناوي

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي