خالد الغندور: فضيحة تحكيمية في مباراة الأهلي والإسماعيلي

خالد الغندور
خالد الغندور

أكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، وجود فضيحة تحكيمية حدثت في مباراة الأهلي والاسماعيلي والتي أقيمت مساء اليوم. 

وكتب الغندور علي حسابه بموقع فيس بوك : "قمة الفضيحة التحكيمية لما ديانج يحصل علي انذار ثاني و هي طرد مباشر و الفار لا يتكلم مع الحكم و يؤكد له انها طرد مباشر".

يذكر أن المالي اليو ديانج حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة بعد تدخل عنيف على محمد الشامي لاعب الإسماعيلي حيث اشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية للاعب بعدما حصل علي بطاقة صفراء في الدقيقة 45.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.
وتقدم التونسي علي معلول للأهلي في الدقيقة الـ21 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، بعد أن قام مدافع الإسماعيلي بعرقلة ميكيسوني داخل منطقة جزاء.

وفي الدقيقة الـ23 من عمر المباراة، سجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني، بعد أن قام بالمرور من باهر المحمدي ووضع الكرة في شباك أحمد عادل، وعاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثالث للأهلي والثاني له في الدقيقة الـ35 من عمر المبارة، بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة.

واختتم أحمد عبدالقادر أهداف الأهلي في الدقيقة الـ87 من عمر المباراة.

وشهد الشوط الثاني حصول المالي اليو ديانج على بطاقة حمراء في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة بعد تدخل عنيف على محمد الشامي لاعب الإسماعيلي.

وبهذا الفوز حصد الأهلي أول 3 نقاط في بطولة الدوري المصري.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي