سوزان نجم الدين تعلن خطوبتها وتستعرض خاتمها الألماس

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تواصل الفنانة السورية سوزان نجم الدين، تصوير أحداث دورها في مسلسلها الجديد "بيوت من ورق".

وأعلنت سوزان نجم الدين، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، في كواليس المسلسل بأنها مرتبطة وأظهرت خاتم خطوبتها الألماس.

وأبدت سوزان نجم الدين، الأيام الماضية غضبها من انتشار شائعة زواجها من حارسها الشخصي، وذلك بعد انتشار صورتهما على السوشيال ميديا. 

وقالت سوزان تميم في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن هذا الحديث شائعة لا أساس لها من الصحة، متعجبة من مصدر هذه المعلومات الخاطئة. 

وتابعت سوزان نجم الدين: كلمت المحامي، عشان أعرف ليه إشاعة مثل هذه تظهر، كم التشويه الذي نتعرض له، وكم الأذى، وكم القلق الذي يشعر به أهلنا، أصبح لا بد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منها، هذا النظام غير موجود ولكن لا بد من تفعيله بشكل جدي جدًا.

وأشارت سوزان نجم الدين إلى أن هذه الصورة منذ 5 سنوات، ولا تعرف من الذي نشرها هذه الفترة قائلة: أنا مستغربة هذه صورة من 5 سنوات، نزلتها بالسوشيال ميديا، ولا أتذكر تعليقي عليها، هي من 5 سنين لما كنا بستارز إن بورد وبهذا الوقت كان هو المرافق خلال هذه الفترة هناك، ولا أعرفه ولم أعد أراه من الأساس.

وتابعت سوزان نجم الدين: حد حاططني في باله وأكيد عندما أريد الزواج سأعلن أنا بنفسي عن هذا الأمر ومن خلال صفحاتي على السوشيال ميديا لأنني طبعًا سأكون فخورة بهذا الشخص الذي سأرتبط به وسيكون شريك عمر وأنا سأعلن عنه.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي