خاص | منة فضالي: أستعد لدخول الأكشن.. وهذه تفاصيل «أخر نيزك»

منة فضالي
منة فضالي

أعربت الفنانة منة فضالي، عن سعادتها بتكريمها لأكثر من مرة عن دورها في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في رمضان الماضي 2021.

وكشفت منة فضالي، لـ "بوابة أخبار اليوم"، عن تفاصيل أعمالها السينمائية الجديدة وقالت إنتهت الأيام الماضية من فيلم يحمل أسم "أخر نيزك"، وسيطرح في شهر ديسمبر المقبل، وهو أول فيلم 3D يتحدث عن الريبوتويدور في إطار أكشن.

وحرصت منة فضالي، على طمأنة جمهورها على صحتها الصحية بعدما أعلنت معاناتها من أعراض صعبة بعد تلقيها لقاح كورونا.

يذكر أن فيلم "آخر نيزك" يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا.

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلًا من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

نسل الأغراب مسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

اقرأ أيضا | خاص| منة فضالي: دوري في "نسل الأغراب" تعبني.. وهذا مصير تواجدي في رمضان 2022

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي