«ضمن الموجة 18».. حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالمعصرة

حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالمعصرة
حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالمعصرة

تمكنت رئاسة حي المعصرة من تأمين تنفيذ عدد من قرارات الازالة وذلك  للقضاء علي التعديات ومخالفات البناء وشن  دكتور ياسر عبد المنعم الجندي رئيس حي المعصرة حملة لتفيذ  قرار إزالة خاصة بتقسيم "ايكون" بشارع  النصر للسيارات  وتعدٍ على املاك الدولة وذلك ضمن  الموجة ١٨ بمسطح حوالي 700متر.
وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقه الجنوبية المهندسة جيهان عبد المنعم، رؤساء احياء المنطقة  بضرورة تكثيف حملات إزالة كافة اشكال التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص ووقف الاستيلاء على أراضي املاك الدولة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية  والمعنية، والعمل على رصد مخالفات البناء  بهدف التصدي بكل حزم وحسم  بالاضافة إلى  اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| أبناء سيناء: قرار الرئيس بإلغاء حالة الطوارئ جاء بعد نجاح مصر في القضاء على الإرهاب

وشددت، عبد المنعم على ضرورة تنفيذ القرارات الصادرة عن القيادة السياسية، بشأن فرض هيبة القانون والتصدي بكل حسم للمخالفين، من خلال منع البناء المخالف والتتبع والرصد الدائم له وضرورة الازالة في المهد والتحفظ على معدات وأدوات البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية.

يأتي  ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لاسترداد حق الشعب والدولة والتعامل الصارم مع المتعدين وسرعة توقيع العقوبات واتخاذ كافه الاجراءات القانونية ضدهم .