ماتت أمه في 1975.. ظل يبحث عن سيارتها لعقود حتى كانت المفاجأة

والدة جون بيري
والدة جون بيري

تمر السنوات وتظل ذاكرة الأبناء مشبعة بمئات الذكريات مع أعز الأقارب، لكن يظل الآباء والأمهات ذو مكانة لا يضاهيها أي شخص، وهو ما أثبتته تجربة جون بيري البالغ من العمر 61 عاما.. فما قصته؟

 

جون بيري ظل لسنوات طويلة يحتفظ بواحدة من أعز ذكرياته مع والدته ألا وهي ركوب سيارتها «أولدزموبيل كاتلاس سوبريم» ليتجولا بها في الشوارع والذهاب إلى كثير من المناطق ومنها السوبر ماركت لشراء احتياجات المنزل.

 

مسن يشتري سيارت والدته المتوفية منذ عام 1975

 

لكن سيارة الذكريات هذه بيعت بعد فترة من وفاة والدته عام 1975 والتي ظل يبحث عنها لعشرات السنوات حتى تظل تلك الذكريات تعيش في ذهنه ويشعر بسعادة.


 

اقرأ أيضا: دراسة: قلة النوم تتسبب في صعوبة المشي

 

يقول جون لـ«واشنطن بوست»: «أنا حقيقي عاشق لوالدتي التي عاشت طوال حياتها تبحث عن مصادر لإسعادي أنا وأشقائي».

 

بعد انفصال والدة بيري عن والده بيعت سيارتها في مزاد علني وبعد وفاة والدته قرر البحث عن مالك السيارة حتى يستردها منه، وبالفعل تتبع مشتري السيارة من المزاد للتأكد من أن السيارة لا تزال معه.


 

مسن يشتري سيارت والدته المتوفية منذ عام 1975

 

ولكن للأسف ظل مالك السيارة الجديد رفض طلب بيري في شراء السيارة منه مرة أخرى لسنوات طويلة حتى شعر أن هذا الطلب يمثل أمرا مهما بالنسبة لبيري فقرر مؤخرا بيع السياره له مرة أخرى.

 

مسن يشتري سيارت والدته المتوفية منذ عام 1975

 

بيري أكد أنه عندما وصل من مالك السيارة الجديد بريدا إلكترونيا يؤكد فيه موافقته على طلبه بشراء السيارة بعد كل تلك السنوات شعر بسعادة وفرحة لا توصف، علي حد تصريحاته للصحيفة.

 

مسن يشتري سيارت والدته المتوفية منذ عام 1975

 

والآن باتت السيارة ملكا لجون بيري؛ حيث سيقوم بأخذ أولاده وأحفاده في نزهة بها ليحكي لهم كيف كان يقضي أجمل أيام حياته مع والدته فيها.