الجهاز الطبي للأهلي يحقن الشناوي للمرة الثالثة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قام الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بحقن محمد الشناوي حارس الفريق بحقنة بلازما للمرة الثالثة أمس الثلاثاء.

وجاء ذلك  تمهيداً لعودة الشناوي مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب مباراة الإسماعيلي في الدوري وتجهيزه بشكل قوي أملا في لحقاه بمباراة القمة أمام الزمالك يوم 5 نوفمبر.

وحصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الحقنة الثانية من البلازما الأربعاء الماضي، وذلك ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وكان الشناوي قد خضع لجرعة أولى من حقن البلازما خلال الفترة الماضية التي تساعد في التئام التمزق العضلي الذي تعرض له اللاعب.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الأشعة التي أجراها الشناوي أثبتت التئام التمزق بنسبة تصل إلى 60 %، وهو أمر جيد يشير إلى تحسن حالة اللاعب. 

وأوضح أبو عبلة أن الشناوي يقوم بتنفيذ برنامج استشفائي وتدريبات علاج طبيعي خلال الفترة الحالية حتى يتعافى تمامًا من الإصابة، تمهيدًا للعودة للمشاركة في التدريبات وفقًا للمدة الزمنية المحددة له من البداية. 

وكان محمد الشناوي تعرض للإصابة في مباراة ليبيا الماضية، في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي