مفاجأة.. محمد صلاح خارج ترشيحات الكرة الذهبية باستفتاء ماركا 

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة النجوم الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية وفقًا لاستفتاء أجرته الصحيفة.
وأسفرت نتيجة الاستفتاء عن حصول ميسي على نسبة 34% من أصوات قراء، يليه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بعد حصوله على 26% من نسبة الأصوات، ثم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المركز الثاثل بعد حصوله على 11%.

ولم يظهر النجم المصري محمد صلاح في ثلاثي المقدمة في نتيجة الاستفتاء.

وتوج ليونيل ميسي، الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات، بكأس ملك إسبانيا مع برشلونة، قبل أن يقود منتخب الأرجنتين للتتويج ببطولة كوبا أميركا، وهي أول بطولة يفوز بها مع "التانغو"، وسجل "البرغوث" 40 هدفا، خلال عام 2021، إضافة إلى 14 تمريرة حاسمة في 48 مباراة مع برشلونة وباريس سان جرمان ومنتخب الأرجنتين.

كانت قد طالبت جماهير ليفربول الانجليزي جون هنري رئيس النادي بتلبية طلبات النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف النادي الانجليزي من أجل تجديد عقده.

وانتشرت أغنية جديدة للفرعون المصري طالب فيها الجمهور جون هنري بإعطاء محمد صلاح ما يستحقه.

وجاءت كلمات الاغنية كالتالي: 

 "المصري الرائع هو ما نحتاجه، محمد صلاح فاز بلقب الدوري الإنجليزي".

 "جون هنري اعطه ما يستحق.. مو صلاح هو الأفضل على وجه الأرض".

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية الأغنية مؤكدةً أنها انتشرت بعد فوز الليفر على مانشستر يونايتد، الأحد الماضي، بخماسية نظيفة، سجل منها صلاح 3 أهداف "هاتريك" وصنع هدف نابي كيتا.

أغنية محمد صلاح الجديدة

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، سيرحل بنهاية الموسم الجاري، في ظل رفضه تجديد عقده.

وأكد الموقع أن النادي الفرنسي يترقب موقف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي، مع ناديه، من أجل ضمه تعويضًا لرحيل مبابي.

وأضاف الموقع أن النادي الباريسي وضع عددًا من الأسماء لضم أحدها حال إصرار مبابي على الرحيل وعدم التجديد.

وأشار الموقع إلى أن باريس سان جيرمان يفكر في محمد صلاح نجم ليفربول و روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، ودوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا، وكريم أديمي لاعب ريد بول سالزبورج.

ويرغب صلاح في الحصول على ما يقارب من 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ، ولا زالت المفاوضات جارية حتى الآن.

PIC.TWITTER.COM/YLB3XSHLQB

— 6startravel (@6startravel1) October 24, 2021

جماهير ليفربول تطالب مالك النادي بتلبية طلبات صلاح.. «اعطه ما يستحق» 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي