شيرين رضا تكشف سبب عدم إنفاق عمرو دياب على ابنته| فيديو

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة" السبب الحقيقي وراء تصريحات ابنتها نور بأن والدها الفنان عمرو دياب لا ينفق عليها.

وقالت شيرين: " نحن نستطيع ان ننفق على نور ولكننا نريد أن تعتمد على نفسها، وتعمل وتكسب أموالاً تستطيع من خلالها أن تنفق على نفسها".

واضافت: "معظم الأبناء الذين يجدون كل شيء في أيديهم لا يرون أنهم يستطيعون ان يحاربوا في الحياة، فنحن يجب أن نزرع في أبنائنا معنى الحياة، أنا عملت وكسبت فلوسي، ووالدها اشتغل وكسب فلوسه، وهي كمان لازم تشتغل وتكسب فلوسها، وفي النهاية كل ما نملكه سوف يذهب لأولادنا لكن الآن يجب ان يتعلموا كيف يعتمدون على أنفسهم.

وكانت شيرين رضا، خلال لقائها مع برنامج MBC trending، عن الصفات التي تتمنى أن يحملها حفيدها من زوجها السابق النجم عمرو دياب. قائلة ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب ياريت يطلع ذكي زي جده، عمرو دياب رجل ذكي جدًا بيعرف يشتغل، شوف بعد كام سنة عمرو دياب لسه بيبهرنا بأغانيه وشكله وكل حاجة، أتمنى لو في حفيد ياخد صفات كتير من عمرو دياب".

 

يذكر أن شيرين رضا شاركت في بطولة مسلسل «60 دقيقة»، مع ياسمين رئيس، ومحمود نصر، وسوسن بدر. والمسلسل من تأليف محمد عبية، ومن إخراج مريم أحمدي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق حول «ياسمين»، وهي زوجة مضطربة تعيش في مرحلة ارتباك وقلق يؤثر على أسرتها.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي