ياسمين صبري: لم أمر باكتئاب طوال حياتي.. ولا أشعر بالملل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري تريند موقع البحث العالمي "جوجل"، بسبب تصريحاتها أمس في أحد اللقاءات عبر اليوتيوب.

وكشفت ياسمين صبري أهمية الصحة والراحة النفسية للإنسان، مشيرة إلى أنه دونهما سيكون الإنسان محطمًا وليست لديه أي طاقة للإبداع وسيكون شبه ميت، قائلة: "الصحة النفسية أهم شيء للإنسان من غيرها هيكون محطم مش هيعرف يبدع ولا يخدم ولا يؤدي هيكون عايش ميت ومنتهي أمره، لأن السلامة النفسية والعقلية تمثل الإنسان".

وأكدت ياسمين صبري أنها لم تمر بحالة اكتئاب نهائيًا طيلة حياتها، قائلة: الحمد لله عمري ما مريت باكتئاب، لكن مريت بالعكس بنوع من أنوع النشوة الروحية فحبيت أزودها، ولأني بحب الرياضة وأحب التنويع، فحبيت أجرب اليوجا، كنوع من التهذيب الجسدي، وآخر عشر دقائق للتأمل اكتشفت أن لدي نوع من أنواع الراحة ممزوجة بالصراع كنت أشعر أن هناك شيء ثقيل على قلبي أول مرة أنتبه لها، لأن آخر عشر دقائق بيعلموك إزاي تتصل مع نفسك.

وتابعت: "لا أشعر مطلقًا بالممل ومش بزهق نهائي، لأني دايما متصلة بنفسي، الإنسان يشعر بالممل لما يكون عاوز يهرب ومش عارف يسيطر على دماغه زهقان  ومش عارف يعمل إيه، إحنا جوانا كتير الخير والشر والنور والضلمة، لو شكرت نفسك وكنت ممتن ليها لا عمرك هتزهق ولا تحس إنك محتاج حد يكملك هتكون ممتلئ، أنا بأكد إني لم أمر بالاكتئاب مريت بالعكس بتاعه ودايما في تزايد".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" رمضان 2020، مع النجوم أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، ومحمود البزاوي وغيرهم.


 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي