اليوم.. البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية 

البابا تواضروس يلقي عظته الاسبوعية 
البابا تواضروس يلقي عظته الاسبوعية 
Advertisements

يلقى قداسة البابا تواضروس، الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأربعاء، عظته الأسبوعية من المقر الباباوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

«مصر تتنفس نسيم الحرية».. شاهد فرحة المصريين بإلغاء حالة الطوارئ

ومن المقرر أن يلقي قداسته عظته بدون حضور شعب، نظرًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وسوف يتم إذاعة العظة عبر القنوات المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية عبر "فيسبوك".

وكان قد استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة امس الثلاثاء فرانك هارتمان سفير ألمانيا الاتحادية في مصر، الذي حضر للتعارف عقب بدء عمله سفيرًا لبلاده في القاهرة.

أكد السفير خلال اللقاء على الروابط القوية التي تتميز بها العلاقات بين مصر وألمانيا، كما أعرب عن اهتمام بلاده بدعم الدول للنهوض بالتعليم.

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، امس الثلاثاء المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر إلينا بانوفا التي حضرت للتعارف على قداسة البابا.

وأعربت المسؤولة الأممية عن تقدير الأمم المتحدة للدور العظيم الذي يقوم به قداسته في سبيل حفظ السلام والتسامح والقيادة الفعالة في الحوار بين الأديان.

واستقبل ايضا قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الثلاثاء إدوين ريفيرو كيسبرت سفير دولة بوليفيا في مصر، وزار السفير المقر البابوي للتعرف قداسة البابا ودعاه خلال اللقاء لزيارة بوليفيا.

واستقبل البابا تواضروس الثاني، بالقاهرة أمس الثلاثاء خالد أنيس سفير مصر الجديد في مالطا، أكد السفير خلال اللقاء على اهتمامه بشؤون الكنيسة القبطية في مالطا.

Advertisements