سفير مصر بتونس يشيد بمنتخب النسائية رغم وداع تصفيات أفريقيا

منتخب النسائية
منتخب النسائية

حرص الدكتور إيهاب فهمي، السفير المصري في تونس على مؤزارة منتخب مصر، خلال مباراته التى جرت مساء اليوم، امام نظيره التونسي في اياب الدور التمهيدي، من تصفيات افريقيا المؤهلة الى بطولة الامم الافريقية 2022، والتى انتهت بخسارة منتخبنا بهدف نظيف.

وتوجه سفير مصر على الفور عقب انتهاء المباراة، الى غرفة خلع ملابس منتخبنا، للشد من ازرهم بعد الخسارة رغم المباراة الكبيرة، الذي قدموها في الاياب امام المنتخب التونسي، ومحاولة محو الصورة السيئة التى اخذت عليه، في مباراة الاياب يوم الاربعاء الماضي التي انتهت لصالح تونس بنصف دستة أهداف.

واثني ايهاب فهمي على اداء وبسالة المنتخب خلال مباراة اليوم، مما دعاه يتسائل خلال حديثة المطول مع اللاعبات وجهازهم الفني، عن اسباب نتيجة مباراة الذهاب المفاجئه، والتى فتحت ابواب الانتقادات، على الجهاز الفني واللاعبات بعد الخسارة في مصر.

واصر السفير المصري على الاتصال بوزير الشباب والرياضة اشرف صبحي، خلال الجلسة للحديث معه عن مصير الفريق القومي، واوصاه بضرورة استكمال هذه الرحلة، وعدم تجميد نشاط المنتخبات الوطنية مجدداً، مثلما يفعل مسؤلو الجبلاية مع كل اخفاق.

وطالب سفير مصر في نهاية اللقاء من اللاعبات والجهاز الفني، عدم الالتفات والانصات الى الهجوم الذي تعرضوا له مؤخرًا، مؤكداً ان المنتخب التونسي استعد لهذه التصفيات على عدة مراحل، استغرقت نحو ما يقترب من سنة ونصف عكس منتخب مصر.