المندوه يكشف «العقبة» في مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

أشرف بن شرقى
أشرف بن شرقى

كتب حازم البنا:
كشف حسام المندوه، عضو لجنة إدارة نادى الزمالك، أن توقيت تفعيل الشرط الجزائي يعد هو الخلاف الأكبر والعقبة الوحيدة في المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لتجديد تعاقده.

وقال: "توقيت تفعيل الشرط الجزائي هو الخلاف الرئيسي في أزمة تجديد عقد بن شرقي، لم نحدد موعدًا للتفاوض النهائي معه وسيكون خلال الفترة المقبلة، ولجنة الإدارة الحالية ترغب في تأمين تعاقد بن شرقي لمنع رحيله سريعًا عن الفريق"، وقال: «نتطلع لتأمين عقد اللاعب، بإمكاننا التجديد معه ويُحسب لنا ذلك كلجنة حالية، ثم سيرحل فى الموسم القادم، وهذا ما لا نريده».

 وتابع عضو لجنة إدارة الزمالك، إن اللجنة تعمل استباقيا لمواجهة إيقاف القيد المحتمل للفريق خلال شهر يناير القادم، مشيرا إلى أن الزمالك يحتاج 200 مليون جنيه لإنهاء كافة أزماته المالية.

 وقال المندوه: «الزمالك تعامل مع أزمة القيد مبكرًا، ولم نخسر بها، بل نجحنا فى الحفاظ على لاعبينا، وحصلنا على حقنا وزيادة فى قضية حمدى النقاز».

 وأضاف: «الزمالك يحتاج ما يقارب 200 مليون جنيه لإنهاء أزماته المالية، نحتاج إدارة مالية وقانونية قوية منفصلة قليلًا لمواجهة قضايا المستحقات المتأخرة للاعبين السابقين».

 على جانب آخر، يواصل الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم الفريق العائد من الإعارة من نادى الاتحاد السكندرى، برنامجه التأهيلى بخوض بعض التمرينات فى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث يعانى اللاعب من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا فى صابونة الركبة، وأدت لابتعاده عن الملاعب.

وحرص د.محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للزمالك على متابعة حالة رزاق سيسيه، وتحديد البرنامج التأهيلى الذى يخضع له فى الوقت الحالى لحين تحسن حالته والسماح له بالمشاركة فى التدريبات الجماعية.

واقترب اللاعب الإيفواري من الحصول على الضوء الأخضر للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية، خاصة وإن حالته تتحسن بشكل ملحوظ، إلا أن طبيب الفريق يرغب فى الإطمئنان على سلامة اللاعب بشكل كامل قبل الموافقة على انتظامه فى التدريبات، وفضل مسئولو نادي الزمالك تأجيل حسم ملف تجديد تعاقد معه لحين التأكد من سلامته التامة بعد الإصابة.