محافظ البحيرة يشيد بقرار الرئيس السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استهل المجلس التنفيذي لمحافظة البحيرة جلسته اليوم برئاسة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وبحضور د. نهال بلبع نائب المحافظ، وم. حازم الأشموني السكرتير العام، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد  ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية، بتقديم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لقراره بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لأول مرة منذ سنوات.

 

وأشار المحافظ، إلى أن قرار الرئيس يؤكد أن مصر تعيش حالة من الاستقرار التام بفضل جهود القيادة السياسية والحكومة المصرية وتكاتف الشعب خلف الرئيس، مما أدى إلى خلق حالة من الأمن والاستقرار، والانطلاق لبناء الجمهورية الجديده وذلك بفضل الله عز وجل ثم جهود رئيسها وقواتها المسلحة الباسلة وشرطتها القوية و شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، وأن مصر تشهد أزهى فتراتها من الأمن والأمان والاستقرار والبناء والتنمية فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كتب عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، أمس الاثنين: «يسعدني أن نتشارك معًا تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة، ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد».

 

وأضاف: «هذا القرار الذي كان  الشعب المصري هو صانعه الحقيقي علي مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء، وإنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلي الأمن والاستقرار».

 

 وتابع: «معًا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه، تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر».
 

اقرأ أيضا| إحالة ٤٦ من العاملين بالمصالح الحكومية والوحدات الصحية للتحقيق بالبحيرة