طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، من محللين الأداء، متابعة لاعبي الفريق المعارين في الدوري.
وجاء طلب موسيماني بمتابعة جميع اللاعبين المعارين الى اندية الدوري المصري، من اجل اختيار الافضل والعودة للقلعة الحمراء، في حال الاحتياج لهم سول في يناير المقبل او الموسم المقبل.
وشهدت الثلاث مباريات الأولي في الدوري تألق لاعبي الأهلي المعارين على رأسهم الظهير الأيسر محمد شكري بعد تسجيله هدف رائع في مرمي الاتحاد السكندري بالإضافة الي كريم نيدفيد ومحمد عبدالمنعم في فيوتشر، واحمد رمضان بيكهام في سموحة.

كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32
أنشيلوتي: نيمار جاهز لمواجهة اسكتلندا.. وهدفنا صدارة المجموعة
كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول





