وزير السياحة: مصر تشارك بجناح مميز في معرض «إكسبو دبي»

د.خالد  العناني
د.خالد العناني

أكد وزير السياحة والآثار د.خالد العناني، أن مشاركة مصر جناح مميز في معرض إكسبو دبي 2020 كانت متميزة حيث شهد الجناح المصري اقبالا كبير من الزائرين والشخصيات العامة.

ووجه الوزير، الشكر لوزارة التجارة والصناعة على هذه الفرصة، وكذلك للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والمجلس الأعلى للآثار لما قاموا به لإظهار الجناح المصري بالشكل اللائق. 

وأشار إلى بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين كل من المجلس الأعلى للآثار والمجلس الأعلى للجامعات للاستفادة من الطلاب الوافدين الدارسين في مصر في الترويج السياحي لمصر من خلال منحهم مزايا عديدة تساهم في تعزيز شعورهم بأنهم في بلادهم واستثمار وجودهم سياحياً والعمل على نقل انطباعاتهم في مصر إلى بلادهم.

 

شاهد ايضا

«بيت الخبرة الإيطالي» يناقش الإستراتيجية الترويجية للسياحة بمصر

ووجه الوزير بأهمية قيام الهيئة ببحث سبل الاستثمار السياحي والاستفادة من المعرض الأثري المؤقت "رمسيس وذهب الفراعنة" والمقرر افتتاحه بمتحف هيوستن للعلوم الطبيعية بالولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر القادم وخاصة في ظل قيام الوزارة بتخصيص جناح خاص للهيئة بهذا المعرض من خلال عرض مجموعة من المواد الدعائية من صور وفيديوهات للترويج للمقصد السياحي المصري وإبراز المنتجات السياحية المتنوعة التي يتمتع بها.