البابا تواضروس يستقبل عدد من السفراء بالمقر البابوي

البابا تواضروس يستقبل عدد من السفراء بالمقر البابوي
البابا تواضروس يستقبل عدد من السفراء بالمقر البابوي

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الثلاثاء فرانك هارتمان سفير ألمانيا الاتحادية في مصر، الذي حضر للتعارف عقب بدء عمله سفيرًا لبلاده في القاهرة.

 

أكد السفير خلال اللقاء على الروابط القوية التي تتميز بها العلاقات بين مصر وألمانيا، كما أعرب عن اهتمام بلاده بدعم الدول للنهوض بالتعليم.

 

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، اليوم الثلاثاء المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر إلينا بانوفا التي حضرت للتعارف على قداسة البابا.

وأعربت المسؤولة الأممية عن تقدير الأمم المتحدة للدور العظيم الذي يقوم به قداسته في سبيل حفظ السلام والتسامح والقيادة الفعالة في الحوار بين الأديان.

اقرا ايضا : البابا تواضروس يستقبل مجمع كهنة شبين القناطر

واستقبل ايضا قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الثلاثاء إدوين ريفيرو كيسبرت سفير دولة بوليفيا في مصر، وزار السفير المقر البابوي للتعرف قداسة البابا ودعاه خلال اللقاء لزيارة بوليفيا.

واستقبل البابا تواضروس الثاني، بالقاهرة اليوم الثلاثاء خالد أنيس سفير مصر الجديد في مالطا، أكد السفير خلال اللقاء على اهتمامه بشؤون الكنيسة القبطية في مالطا.