طارق عبد العزيز: قرار إلغاء الطوارئ يؤكد إرساء قواعد الأمن والاستقرار في مصر

 طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

أشاد النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ، مؤكدًا أن القرار بمثابة رسالة للداخل والخارج بأن مصر استطاعت أن ترسي قواعد الأمن والاستقرار في جميع ربوعها، حتى وصلت إلى أعتاب افتتاح أبواب الجمهورية الجديدة.

اقرا ايضا :السيسي: توطين صناعة اللقاحات لتلبية احتياجات المواطنين


وأضاف عبد العزيز أن القرار من شأنه الرد على الاتهامات الكيدية المتربصة بمصر بخصوص ملف حقوق الإنسان، فضلًا عن التوسع في المشروعات الاستثمارية في إطار خطة البناء والتنمية التي بدأت أعقاب الانتهاء من القضاء على الإرهاب، والبدء في جني ثمار هذه المجهودات الصعبة التي جاءت باتحاد أيادي الشعب الواعي والقيادة السياسية الرشيدة والدولة المصرية والأجهزة الأمنية المخلصة.


وأكد عضو مجلس الشيوخ أن القرار أيضًا يعكس للعالم كيف عاشت مصر قوية حرة ثابتة متطلعة إلى غدٍ يليق بتاريخها المضيء، فكان النجاح على جميع الأصعدة الأمنية والتنموية بعد كفاح طويل ضد شر عانت منه مصر في ظروف كانت كفيلة بإسقاط أكبر الدول.


وشدد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مواطن مصري من الطراز الفريد، حمل على عاتقه منذ توليه مقاليد الحكم شعار "يد تبني ويد تحمل السلاح"، واضعًا عينيه على الوطن والمواطن في الدرجة الأولى.