بطلة مصرية تصل للعالمية بعد الفوز بذهبية «البحر المتوسط»| فيديو

 أحمد عادل والد ومدرب اللاعبة منة بطلة مصرية الفائزة بذهبية "البحر المتوسط"
أحمد عادل والد ومدرب اللاعبة منة بطلة مصرية الفائزة بذهبية "البحر المتوسط"

قال أحمد عادل، والد ومدرب اللاعبة منة بطلة مصرية الفائزة بذهبية "البحر المتوسط"، إن ابنته بطلة مصرية تصل إلى العالمية بعد الفوز بذهبية "البحر المتوسط"، مشيرا إلى أن البطولة بها دول مميزة فى الكاراتيه وهو ما يجعلها مهمة جداً عالمياً، مشيرا الى ، أن ابنته كانت حريصة على التدريب مرتين يومياً.

اقرا ايضا .. وزير الرياضة يهنئ منتخب الكاراتيه بفوزه بالمركز الأول ببطولة البحر المتوسط 

وأضاف "أحمد عادل"، خلال مداخلة هاتفية ، ببرنامج "صباح الورد"، المذاع على فضائية ، TEN اليوم الثلاثاء أن ابنته شاركت فى العديد من التصفيات حتى وصلت إلى البطولة الدولية، مشيرا الى ، أنه نظراً لوجود كوفيد١٩ هناك سفريات يمكن تغييرها أو تأجيلها، ولكن وصلنا فى النهاية لبطولة البحر المتوسط وتحصد "منة" الذهبية فى بطولة الكاراتية.

وفى سياق أخر، وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة لأبطال منتخب مصر للكاراتيه المشاركين ببطولة البحر المتوسط المقامة في قبرص ، والتي يشارك بها ٤٦٧ لاعبا من ١٣ دولة.

وأشاد وزير الرياضة بالنتائج التي حققتها البعثة المصرية خلال منافسات البطولة والتي وضعت مصر في المركز الأول في جدول ترتيب الدول المشاركة ، من خلال إحراز ٦٠ ميدالية متنوعة منها ٢٢ ذهبية و١٦ فضية و٢٦ برونزية ، لتضاف بذلك إلى السجل الحافل للرياضة المصرية.

كما جدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تأكيده علي أنه يتابع كافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين فى مختلف البطولات العالمية والقارية ،وذلك فى إطار اهتمام وزارة الرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي