بعد تكدس الطلاب أمام الأبواب.. إحالة مديرة مدرسة غارب للتحقيق

تكدس الطلاب أمام الابواب
تكدس الطلاب أمام الابواب

قال هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن تم احالة مديرة مدرسة رأس غارب الابتدائية إلى التحقيق في الادارة التعليمية برأس غارب بسبب قيامها بفتح باب صغير اثناء خروج الطلاب من المدرسة مما تسبب في تكدس الطلاب علي الابواب وقيام اخرين بالقفز من الابواب اثناء الخروج من المدرسة .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر في تصريحات صحفية ، أن بعد الشكوي قامت الادارة التعليمية براس غارب باستدعائها للتحقيق وليس ايقافها عن العمل وتكليف قائم باعمال مدير مدرسة لانهاء التحقيقات معها.

اقرأ أيضا| وزير التعليم يعلن موعد بث البرامج التعليمية الخاصة بالرابع الابتدائي على مدرستنا  

وكانت اعلنت مديرية التربية والتعليم  بمحافظة البحر الأحمر، عن فتح باب العمل بنظام الحصة بالمدارس التجريبية بنطاق المحافظة، طبقًا للقرار الوزاري ولائحته المنظمة، مع تطبيق شروط اللائحة الوزارية التي تنظم العمل طبقًا لحاجة كل مدرسة، وأن سيتم البدء في المرحلة الحالية بمواد المدارس التجريبية.

قال هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إنه من ضمن قواعد العمل أن يكون المتقدم تابع للإدارة التعليمية ومقيم بنطاقها، لافتًا إلى أنه يتم توزيع المدرسين داخل الإدارة ومدارسها طبقًا للحاجة، مؤكدًا أن اللائحة المنظمة للعمل، شددت أنه لا يتجاوز عدد الحصص الموكلة للمدرس بنظام الحصة 24 حصة بحد أقصي أسبوعيًا.

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي