نائبة عن إلغاء حالة الطوارئ: شهادة ميلاد لعهد جديد أطلقه الرئيس

النائبة ميرفت عبد العظيم عضو مجلس النواب
النائبة ميرفت عبد العظيم عضو مجلس النواب

صرحت النائبة ميرفت عبد العظيم عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قطع الطريق على اللغط وحملات التشويه والتضليل التي كانت تنطلق كل ٣ أشهر عند تمديد حالة الطوارئ والتي كانت ضرورة ملحة في ظل أوضاع أمنية غير مستقرة ولأسباب يعلمها القاصي والداني.

 

وأشارت أن قرار الرئيس بإلغاء مد حالة الطوارئ وإبلاغه الشعب المصري هذا القرار بنفسه على صفحات التواصل الاجتماعي كخبر سعيد له دلالة عظيمة، فهو مؤشر كاشف ودامغ أن مصر الآن ليست كسابقتها على مدار سنين عانت من ظروف كانت كفيلة بإسقاط أكبر الدول، ولكن مصر دولة لا تسقط بفضل قيادتها الرشيدة وجيشها المخلص وشرطتها وشعبها الواعي.

 

اقرا أيضا| إسكان البرلمان : قرار الرئيس بالغاء حالة الطوارئ توقيته مناسب

وقالت إن العالم الآن يدرك جيدًا أن هذا القرار هو شهادة ميلاد لعهد جديد أطلقه الرئيس للجمهورية الجديدة التى تطمئن وتطمح لحياة آمنة ولائقة بشعب صقلته أقدم حضارة في التاريخ واختبرته الأيام فكان دائما النجاح حليفا له.

 

واختمت بيانها صباح اليوم هنيئًا لنا ولبلدنا ببدء جني الثمار على جميع الأصعدة ومنها الأمن والاستقرار ورسالة لكل دول العالم وشعوبها ؛مصر تفتح أبوابها للجميع زائرين ومستثمرين بلا خوف أو تهديد فهي واحة الأمان والاستقرار عاشت مصر حرة قوية وثابتة لغد يليق بها وسلاما على كل شهيد سطر بدمه حروفا مضيئة في تاريخ مصر الجديدة.