سقوط 761 هاربًا من أحكام قضائية في حملة تفتيشية بأسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تحت إشراف اللواء هيثم كيلاني مدير إدارة البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.

اقرأ أيضا|حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة كابلات كهربائية بالمقطم

أسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ 761 حكماً قضائياً بواقع ضبط 2 حكم جنايات، و143حكم حبس جزئي، و24 حكم حبس مستأنف، و401 أحكام غرامات، و191 أحكام مخالفات.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

حادث قرية دابود

كان طريق قرية دابود التابعة لمركز نصر النوبة بمحافظة أسوان، قد شهد صباح أمس، إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب دراجة بخارية وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم امبو.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية عند طريق قرية دابود التابعة لمركز نصر النوبة، ما أسفر عن أصابة 4 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف، ونقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو لتلقي العلاج اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي