شادي محمد يهاجم مصطفى محمد: عاوز ترجع الدورى المصري تاني.. تعالي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

شن شادي محمد، هجومًا حادًا على النجم المصري مصطفى محمد، بعد تصويبه ركلة الجزاء بدون موافقة مدربه، قبل خسارة فريقه جالاتا سراي في المباراة التي جمعته مع بشكتاش، مساء الإثنين، بهدفين لواحد، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري التركي.

وقال شادي محمد خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع على شاشة "النهار"، :"مصطفى محمد لا يمكن الاختلاف عليه فنيًا، ولكنه يعاني بعض التصرفات.. أما محمد صلاح نموذج للاحترافية، ومفيش غلطة ممكن تمسكها عليه.. صلاح لاعب كبير".

وواصل قائلًا:"جالاتا سري محطة للدوريات الأوروبية الكبرى، ولديك الإمكانيات.. عاوز ترجع الدورى المصري تاني تعالي.. كانت معاك الفرصة.. ركز وتعايش مع الاحتراف".

وحقق نادي بشكتاش فوزا صعبا على مضيفه جالاتا سراي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب "فودافون أرينا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري التركي.

افتتح الكسندرو سيكالداو التسجيل لجالاتا سراي في الدقيقة 35، قبل أن يسجل سايل لارين التعادل سريعا لبشكتاش في الدقيقة 39، وعاد لارين لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 64.

وشارك المهاجم المصري مصطفى محمد بديلا في الدقيقة 78 بدلا من المهاجم مباي دياني، وأهدر مصطفى محمد فرصة تسجيل التعادل لفريقه بعد إضاعته لركلة جزاء في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بشكتاش إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد جالاتا سراي عند 17 نقطة في المركز السابع.

مدرب جالاتا سراى يعلق على إهدار مصطفى محمد ركلة الجزاء أمام بشكتاش

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي