مدرب جالاتا سراى يعلق على إهدار مصطفى محمد ركلة الجزاء أمام بشكتاش

صورة من المباراة
صورة من المباراة

علق فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراى التركى على إهدار مصطفى محمد لاعب الفريق ركلة جزاء أمام بشكتاش فى مباراة اليوم بالدورى التركى .

وقال فاتح تريم في تصريحات لـ "فوتبول آرينا" التركية: " : لدينا منفذ لركلات الجزاء وهو سيكالداو ولكن مصطفى محمد قال أنه يريد تسديد الركلة " .

وأضاف :"  "سبق وأن طلبت منه التسجيل كذلك في مباراة محفوفة بالمخاطر من أجل الفوز، ولكن كان عليه ترك الأمر لزميله سيكالداو".

وأشار : " لو كنا نريد التغيير فسنوضح ذلك مثلما أشرت قبل كذلك وطلبت من مصطفى محمد التسديد ".

وحقق نادي بشكتاش فوزا صعبا على مضيفه جالاتا سراي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب "فودافون أرينا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري التركي.

 

Mostafa Mohamed penaltıyı kaçırdı. dk'81


----------------------------------------
Bu sayfa telif sebebi ile kapanacaktır.
Lütfen ana sayfamızı takip ediniz > @GOLAZOOOSPORTS#BJKVGS #BUGÜNGÜNLERDENGALATASARAY #BEŞİKTAŞINMAÇIVAR PİC.TWİTTER.COM/1PJ7ZXIJEK— 6Pas (@6Pas5) October 25, 2021

افتتح الكسندرو سيكالداو التسجيل لجالاتا سراي في الدقيقة 35، قبل أن يسجل سايل لارين التعادل سريعا لبشكتاش في الدقيقة 39، وعاد لارين لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 64.

وشارك المهاجم المصري مصطفى محمد بديلا في الدقيقة 78 بدلا من المهاجم مباي دياني، وأهدر مصطفى محمد فرصة تسجيل التعادل لفريقه بعد إضاعته لركلة جزاء في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بشكتاش إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد جالاتا سراي عند 17 نقطة في المركز السابع.

الدوري التركي| جالاتا سراي يخسر أمام بشكتاش.. ومصطفى محمد يهدر ركلة جزاء| فيديو

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي