الدوري المصري| تعادل دراماتيكي بين الاتحاد وسموحة في ديربي الاسكندرية

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تعادل فريق الاتحاد السكندري مع نظيره سموحة برباعية لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينها باستاد الإسكندرية في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ سموحة المباراة بتشكيل مكون من الهاني سليمان ، أحمد بيكهام ، رجب نبيل ، شريف رضا ، محمد شكري، عبد الرحمن عامر ، محمد كناريا ، عبد الكبير الوادي ، زين فيصل ، صديق كبالا،مروان حمدى.

وخاض الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من، محمد عبد المنصف، صبري رحيل ، السيد سالم ، داميون لوي، محمد عبد السلام، أحمد مانجا، خالد الغندور، أحمد عادل ميسي، سعيدو سمبوري،مورو سليفو،أحمد علي.

تقدم صديق كبالا لسموحة بالهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر، و أضاف  مروان حمدي  الهدف الثاني، في الدقيقة 18 وأضاف محمد شكري الهدف في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني سجل كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري الهدف الأول لفريقه الدقيقة 50 من عمر اللقاء من ركل جزاء، قبل أن يسجل حسين فيصل لاعب سموحة الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 73 سجل فوزي الحناوي الهدف الثاني لزعيم الثغر، ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للاتحاد يحرز منها سعيدو سيمبوري الهدف الثالث في الدقيقة 89، قبل أن يحرز مابولو الهدف الرابع لزعيم الثغر في الدقيقة 95،

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحصل كل منهما على نقطة في بداية الدوري.

الدوري المصري|مابولو يسجل هدف التعادل للاتحاد في مرمى سموحة