«تعليم قنا» تعقد لقاءات توعية مع أولياء الأمور للتصدي للشائعات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقدت مديرية التربية والتعليم بقنا،  برئاسة الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، وبحضور صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، وسعيد حسن رئيس مجلس أمناء المحافظة ورؤساء مجالس أمناء الإدارات التعليمية وأعضاء مكتب التربية الاجتماعية بالمديرية، الجلسة الأولى لمجلس أمناء مديرية التربية والتعليم بقنا.

استهل مدير تعليم قنا الجلسة بتوجيه الشكر إلى مجلس الأمناء نظرًا لتجاوبه وإسهامه في حل المشكلات التي تخص العملية التعليمية بالإدارات والمدارس، مؤكدًا اضطلاع المجلس بدوره في تفعيل المشاركة المجتمعية وعقد لقاءات توعية مع أولياء الأمور والتصدي للشائعات.

وأكد "خالد"، توزيع خطة الأنشطة على أعضاء المجلس ومناقشتها قبل الإقرار، مشيدًا بدور الأنشطة التربوية في الحصول على العديد من المراكز المتقدمة بالمسابقات الوزارية وعدم الاعتذار عن أي مسابقة أعلنتها الوزارة خلال العام الدراسي المنقضي.

ووجه الحضور برقية شكر وتقدير إلى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وهيئة الأبنية التعليمية لدورهما في توفير الأثاث لمدرستي الجمهورية الجديدة و سيدي عمر بمدينة قنا الجديدة ، كما تناول الاجتماع اعطاء اولوية لادارتي  ابو تشت ودشنا لسد العجز عن طريق التعاقد بالحصة ودراسة شراء الات موسيقية لبعض المدارس .

اقرأ أيضا:  خطورة تناول الأطعمة الجاهزة... في ندوة بنوعية جامعة المنوفية