كلوب: «صلاح» يريد إنهاء مسيرته في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بالأداء الذي قدمه لاعبيه أمام مانشستر يونايتد، وفوز الريدز بخماسية نظيفة.واكتسح مساء أمس الأحد على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "ما قدمناه في الثلث الأخير من الضغط العالي وافتكاك الكرة وتسجيل أهداف رائعة كان مذهل".

وأضاف المدير الفني لليفربول: "أخبرت اللاعبين بين الشوطين يتحسين الأداء أكثر في الشوط الثاني، وبالفعل بدأنا بصورة رائعة وسجلنا هدفًا، ومن ثم توقفنا عن لعب كرة القدم، سيطرنا على اللقاء بعد الهدف الخامس، ولم يتعلق الأمر بعدها بتسجيل المزيد بل بتفادي الإصابات".

وتابع يورجن كلوب،: "النتيجة جنونية، سألت ما إذا كان هناك نتيجة مماثلة عبر التاريخ، وإذا لم يكن هناك، فستصمد تلك لفترة، اللاعبون كتبوا تاريخًا، ولكن لن نحتفل مثل المجانين، علينا احترام الخصم، تمتعنا بالحظ في بعض اللحظات، ومانشستر يونايتد لا يمر بأفضل أوقاته".

وعن وضع ومستقبل نجمه المصري محمد صلاح، قال كلوب،: "إنه يستمتع بكرة القدم، وأعرف بأنه يرغب في إنهاء مسيرته هنا، أعرف الوضع جيدًا".

وختم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول،"حصدنا 3 نقاط أمام خصم كبير، ولكن عليك فهم تلك المباريات جيدًا، لا يمكن أن أكون أكثر سعادة بعد الفوز (5-0)".

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي