أوامر ملكية صارمة.. كيت ميدلتون ممنوعة من تناول البطاطس

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تختلف حياة العائلة المالكة البريطانية اليومية عن غيرها في الكثير من العادات والقواعد، والتي تعد أمرا مهما للبلاط الملكي من أجل الحفاظ على تقاليده التي تعود إلى قرون ماضية.

ورغم كونها واحدة من أشهر الأسر في العالم، فإن العائلة المالكة البريطانية تعيش وفق مجموعة من القواعد الصارمة ومن هذه القواعد وزن أفراد البلاط الملكي البريطاني لأنفسهم قبل عشاء عيد الميلاد، وارتداء أطفال العائلة لثوب التعميد نفسه لـ8 أجيال متتالية.

وكيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، كعضوة في العائلة المالكة البريطانية، يجب عليها اتباع العديد من القواعد التي قد تبدو للكثيرين غريبة.

ومن أغرب هذه القواعد هي عدم قدرة دوقة كامبريدج على أكل البطاطس.

وعلى الرغم من كونها لها امتيازاته، فإن دوقة كامبريدج مقيدة أيضاً بقائمة طويلة من القواعد الملكية التي يجب عليها اتباعها.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أنه يوجد العديد من الأوامر الغريبة التي يجب على ميدلتون اتباعها، من أغربها أنه لا يسمح لدوقة كامبريدج بتناول البطاطس، وفقاً للطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي.

وعمل ماكجرادي في قصر باكنجهام كطاهٍ ملكي من عام 1982 إلى 1993، "لا بطاطس أو أرز أو مكرونة على العشاء" وفقاً للطاهي الملكي، فإن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، ليست من محبي الكربوهيدرات، لذا فهي لا تتواجد مطلقاً على مائدة العشاء لأي من أفراد العائلة المالكة البريطانية، والتي تشمل دوقة كامبريدج.

ومع ذلك، فقد أشارت تقارير أخرى إلى أن ميدلتون من محبي المكرونة، حتى إنها صنعتها في المنزل، عند الاحتفال بعيد الميلاد الـ5 لابنتها الوسطى، الأميرة شارلوت في 2020.

اقرأ أيضا |للأمهات.. أغذية مفيدة للتركيز أثناء العمل والدراسة