حقيقة إلغاء البنك الأهلي كشف الحساب المطبوع واستبداله بالالكتروني

البنك الاهلى صورة أرشيفية
البنك الاهلى صورة أرشيفية

أكد البنك الأهلي المصري، سعيه لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للعملاء والحد من الاستهلاك الورقي لكشوف الحسابات بما يساهم في الحفاظ على البيئة.

وأوضح البنك الأهلي المصري، اتاحة خدمة الكشف الالكتروني عن تعاملات الحسابات والبطاقات لعملائه الراغبين في استبدال الكشوف الورقية بالكشوف الالكترونية، موضحا أن اتاحة تلك الخدمة تدعيم استراتيجيته للتحول الرقمي التي يطبقها بخطط تدريجية مدروسة.

وأشار إلى أن التواصل الدائم لفرق العمل المختصة مع عملاء البنك، أظهر رغبة شريحة كبيرة من العملاء في الاشتراك بخدمة الكشوف الإلكترونية نظرا لتميزها بالمرونة والخصوصية والامان التام.

وتابع أنه يمكن للعملاء الراغبين في ايقاف الطباعة الورقية لكشوف الحسابات والاشتراك في خدمة الكشف الالكتروني، فإن ذلك يتم من خلال فروع البنك للخدمة الالكترونية، وعن طريق الموقع الالكتروني للبنك.

وأضاف أن العميل سيتمكن من الاختيار بين الاطلاع على كافة معاملاته من خلال خدمة الانترنت البنكي أو استقبال كشف مجمع بكافة حساباته عبر البريد الالكتروني، وهو ما يأتي أسوة بخدمة استبدال كشوف حسابات بطاقات الائتمان الورقية التي سبق للبنك الأهلي المصري اتاحتها من قبل لمن يرغب من عملائه، وهو ما لقي ترحيبا واسعا من جانب العملاء مما شجع البنك على الاسراع بتنفيذ خططه المتعلقة بإلغاء الطباعة الورقية لكشوف الحسابات بمختلف أنواعها.

وأكد البنك الأهلي أنه يمكن للعميل أن يطلب وقف طباعة كشوف الحسابات من خلال كافة فروع البنك أو مركز الاتصال الهاتفي، والاطلاع على كافة معاملاته من خلال خدمة الانترنت البنكي فقط، حيث يستفيد العميل في حالة وقف طباعة كشوف حساباته من نسبة تخفيض في المصاريف الخاصة بإرسال كشوف الحسابات المطبوعة الى مقارهم.

يأتي هذا بالتزامن مع زيادة أعداد المشتركين بخدمة الأهلي نت من الأفراد والذي وصل الى ما يزيد عن 6 ملايين عميل مشترك ومن الشركات 67 ألف شركة مشتركة بإجمالي تعاملات عبر الانترنت والموبايل البنكي للأفراد والشركات وصل إلي 754 مليار جنيه.

اقرا ايضا : البنك الأهلي يطلق خدمات رقمية جديدة من خلال الانترنت والموبايل

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي