أحمد فتحي ينفي وجود خلافات في بيراميدز: اللي يفكر في المال عنده خلل في دماغه

أحمد فتحي لاعب بيراميدز
أحمد فتحي لاعب بيراميدز

توقع أحمد فتحي لاعب بيراميدز، أن تكون المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا العام شرسة، وخاصة أن الفرق دعمت لاعبيها بعدد كبير من اللاعبين المميزين: "الدوري صعب السنة دي ومعظم الفرق كويس جدا، والموسم ده هيبقى أهدأ كثيرًا من الموسم الماضي، وينقصنا التوفيق حتى نفوز بالبطولات، فقد ارتكبنا بعض الاخطاء في الموسم الماضي، وعندنا استقرار ومدرب محترم وكل الناس بتحبه".

وحول ما أثير بشان وجود أزمات بين لاعبي الفريق بسبب قيمة العقود، أجاب فتحي، خلال حواره مع شادي محمد، مقدم حلقة اليوم من برنامج "أوضة اللبس"، عبر شاشة "النهار": "من يفكر بالمال و عقود زملائه لديه خلل في دماغه".

وتابع، انه من المستحيل ان يتوقع أحد هوية الفائز بلقب الدوري الممتاز: "لم اكن أتوقع ان يحسم الزمالك بطولة الدوري في الموسم الماضي، الأهلي فاز ببطولة أفريقيا ولاعبوه تأثروا ذهنيا وليس بدنيا، اللاعيبة حست إن الدوري سهل لأنهم كسبوا بطولتين دوري أبطال وكأس سوبر أفريقية". 

ونجح الزمالك في الفوز ببطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضي، لأول مرة منذ عام 2015، واستطاع الأهلي ان يفوز ببطولتين لدوري أبطال أفريقيا بعد غياب استمر 7 سنوات، كما فاز ببطولة كأس مصر، وكأس السوبر الأفريقي.

إقرأ أيضاً .. أحمد فتحي: إيهاب جلال مدرب شاطر بس شوية صبر