هاتريك صلاح يدمر «مسرح الأحلام».. خماسية ليفربول حديث الصحف الإنجليزية

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح


أبرزت الصحف الإنجليزية، هاتريك النجم المصري محمد صلاح في انتصار ليفربول التاريخي على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.

وأشادت الصحف الإنجليزية بأداء محمد صلاح، خلال اللقاء، والذى نجح فى تسجيل 3 أهداف.

وكتبت صحيفة «ذا صن»، تعليقا على المباراة: «الشياطين الحمر يتعرضون للإذلال حيث سجل صلاح ثلاثية وترك سولشاير على حافة الهاوية».

 فيما كتبت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن هاتريك محمد صلاح خلال اللقاء ساهم في إهانة سولشاير بعد النتيجة القاسية، وهو الأمر الذي قد يتسبب في الإطاحة بالمدرب من منصبه.

في الإطار ذاته جاء عنوان صحيفة «ديلي ميل»: «مانشستر يونايتد يتعرض للإذلال على يد غريمه اللدود ليفربول في أولد ترافورد... صلاح يسجل هاتريك ليراكم الضغط على سولشاير».

وأشارت شبكة «سكاي سبورتس» إلى أن صلاح لا يرحم في تسجيل الأهداف، موضحة أنه سيكون هناك جهد غير عادي من أجل حرمانه من الفوز على لقب الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 ومن جانبها، قال صحيفة «ديلى ستار» إن سبب الخسارة المذلة يرجع إلى 5 أشياء أخطأ فيها سولشاير بداية من إبقاء بوجبا على مقاعد البدلاء فى بداية اللقاء، بالإضافة لاختيار اللاعبين غير المناسبين للبدء فى اللقاء، إلى عدم ممارسة الفريق الأحمر للضغط على فريق ليفربول.

وسلطت صحيفة «مترو» الضوء على رد فعل السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي للشياطين الحمر الذي كان حاضرا في المدرجات، بالإضافة إلى مغادرة العديد من جماهير الفريق ملعب أولد ترافورد خلال المباراة.