رد فعل عنيف من مذيع «سكاي سبورتس» بعد هاتريك محمد صلاح| فيديو

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح


قام جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد والمحلل الرياضي في قناة «سكاي سبورتس»، برمي «الميكروفون» أثناء التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بعد تسجيل النجم المصري محمد صلاح للهدف الخامس.

حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.


وتواجد الثنائي جيمي كاراجر، مدافع ليفربول السابق، وجاري نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد السابق، للتعليق على أحداث ديربي إنجلترا الذي شهد احتفالات مجنونة من أسطورة الريدز السابق على الأهداف.

وبعد تسجيل محمد صلاح، الهدف الثالث له والخامس لليفربول، قام جاري نيفيل برمي الميكروفون وسط احتفال كاراجر.

 

 

ونجح محمد صلاح فى تحقيق العديد من الأرقام بعد الهاتريك الذى أحرزه حيث أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل ثلاثية في شباك مانشستر يونايتد على ملعب «أولد ترافورد».

ورفع محمد صلاح عدد اهدافه فى الدورى الإنجليزى لـ 107 هدفا بعدما سجل فى مرمى مانشستر يونايتد خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب الأخير.

وتخطى صلاح رقم الإيفواري ديدييه دروجبا ليتصدر  ترتيب الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي وسجل محمد صلاح 107 هدفًا حتى الآن في الدوري الإنجليزي.

وأصبح صلاح، أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 10 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

كما نجح المصري محمد صلاح في معادلة رقما تاريخيا خالدا في تاريخ الريدز عمره 119 عاما، ليصبح ثاني لاعب يسجل في 5 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول منذ عام 1902 خلف سام ريبولد الذي حقق حينها هذا الإنجاز.

وذكرت شبكة «سكواكا» للإحصائيات، أن صلاح عادل رقم النيجيري ياكوبو كأكثر لاعب إفريقي يسجل 4 هاتريك الدوري الإنجليزي 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي