كلوب: صلاح تواجد لتسجيل الأهداف ويريد إنهاء مسيرته فى ليفربول

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب


أعرب المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح، فريقه ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.


وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: «ماذا يمكنني أن أقول؟ هل توقعت تلك النتيجة؟ لا، ما فعلناه في الثلث الأخير كان جنونيًا، الضغط العالي والفوز بالكرات وتسجيل أهداف رائعة».

وأضاف: «أخبرت اللاعبين بين الشوطين باللعب بشكل أفضل، بدأنا بشكل جيد للغاية ثم توقفنا عن اللعب بطريقتنا، وسيطرنا على المباراة من جديد بعد الهدف الخامس، لم يكن الأمر يتعلق بتسجيل المزيد، بل بمجرد الخروج دون المزيد من الإصابات».

وأكد كلوب، أن محمد صلاح تواجد ليسجل الأهداف ويتعامل مع الضجة التي يثيرها الجميع من حوله.

وأضاف المدرب الألماني: «محمد صلاح يستمتع بكرة القدم، ونأمل أن يستمر هكذا لفترة طويلة للغاية، لقد علمت بالفعل إنه يريد ذلك بالفعل، أنا أعرف الوضع».

وتابع كلوب: «لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة، إنه أمر استثنائي، أمر رائع للغاية أن تفوز بتلك النتيجة.. تلك النتيجة جنونية، سألت عما إذا كان هناك مثل هذا في التاريخ وإذا لم يكن هناك فسيستغرق الأمر بعض الوقت لتكراره، أمر خاص ولكننا لا نحتفل كالمجانين، نحن نحترم الخصوم وكنا محظوظين في بعض اللحظات ويونايتد ليس في أفضل لحظاته».

وأردف: «حصلنا على ثلاث نقاط ضد خصم حقيقي، ولكن عليك أن تفهم هذه المباريات بشكل صحيح، لقد خسرنا أمام أستون فيلا وعليك أن تتعلم منها، لقد سحقنا كريستال بالاس مرة والنتائج لم تكن ممتعة بعد ذلك، أنا أقوم بتحليل المباريات، يمكننا اللعب كرة قدم أفضل ويجب أن تركز أكثر».

واختتم: «عليك ألا تمنح فرصة للخصم عندما يكون الأمر منتهي إلى حد كبير، لكننا فعلنا ذلك عندما سمحنا لـ كريستيانو رونالدو بالتسجيل، لكن كان هناك تسلل لذلك كنا محظوظين، أردنا كتابة فصل جديد في كتاب التاريخ وهذا كان آخر».

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي