مدرب بالإتحاد الإنجليزي: محمد صلاح معجزة كروية.. فتحت أمامه ليلة القدر

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد إبراهيم هلهول مدرب بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بأداء النجم المصري محمد صلاح، بعدما قاد فريقه ليفربول للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت تألق محمد صلاح بشكل كبير الذي سجل 3 أهداف (هاتريك) وصنع هدف آخر.

وقال إبراهيم هلهول مدرب بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، "ليلة القدر فتحت أمام محمد صلاح.. هناك أجواء كبيرة من السعادة والفرح بين مشجعى ليفربول، بالإضافة للجاليات العربية والمصرية.. صلاح معجزة كروية".

وأكد أن محمد صلاح أسعد الملايين من مشجعى ليفربول، وكذلك المصريين والعرب، مشددًا على أن صلاح يواصل تألقه ويؤكد أنه الأفضل.

وذكر أن محمد صلاح تحول لـ"مرعب" لحراس المرمى في الدوري الإنجليزي، وأعطى لفريقه في مباراة اليوم ثقة قوية ضد مانشستر يونايتد .


وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.