الآن.. بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها مشاهدة بث مباشر مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مساء اليوم في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً على ملعب أولد ترافورد.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بينما ياتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

ولعب الريدز 8 مبارايات في الدوري الإنجليزي  حقق  الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاث، ولم يتلق أي هزيمة.

في المقابل خاض مانشستر يونايتد 8 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما،

ويسعي ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ، من أجل مواصلة المنافسة على قمة الدوري وملاحقة المتصدر تشيلسي 

وعلى الجانب الأخر يرغب مانشستر يونايتد في الفوز بالمباراة، ومصالحة الجماهير الأحمراء، بعد سلسلة النتائج السلبية في البريميرليج خلال الجولات الماضية.

مواجهة نارية بين محمد صلاح ورونالدو

وتشهد مباراة ديربي إنجلترا على مسرج الأحلام، منافسة فردية أخرى بين الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وأسطورة البريميرليج العائد إلى الشياطين الحمر في بداية الموسم الحالي.

محمد صلاح يدخل اللقاء منتشي بصدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف مناصفة مع مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، ويرغب الفرعون المصري في زيادة عدد أهدافه للتتويج بالحذاء الذهبي في البريميرليج الذي خسره بفارق هدف وحيد في العام الماضي بعد منافسة شرسة مع هاري كين مهاجم توتنهام.

كما يرغب محمد صلاح في الانفراد بصدارة قائمة هدافي اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد معادلة رقم المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا بـ104 أهداف، ولكن الفرعون المصري يتفوق على الفيل الإيفواري في تسجيله الأهداف في عدد مباريات أقل حيث وصل صلاح لهذه الأهداف في 166 مباراة فقط، مقابل 254 لقاء لدروجبا.

في المقابل، ضمن كريستيانو رونالدو مكانته كأسطورة الدوري الإنجليزي قبل وقت طويل من رحيله عن مانشستر يونايتد وحقق أرقامًا قياسية جديدة في ريال مدريد ويوفنتوس، لكنه الآن عاد إلى مانشستر يونايتد من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن الشياطين الحمر.

التشكيل المتوقع لليفربول

حرسة المرمي: اليسون بيكر.

خط الدفاع: ارنولد، فان دايك، ماتيب، روبرتسون.

الوسط: فابينو، هيندرسون، ميلنر، محمد صلاح، ساديو ماني. 

الهجوم: فيرمينيو.

التشكيل المتوقع لمانشتسر يونايتد

حراسة المرمي: دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا، ماجواير، ليندوف، لوك شو.

خط الوسط: ماكتومينادي، برونو فيرنانديز، فريد، راشفورد، جرينوود.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي